دورية أكاديمية

نموذج مقترح لقياس العلاقة بين التسويق الريادي والأداء التسويقي بوجود المواطنة التسويقية كمتغير وسيط: دراسة تطبيقية على أقسام التسويق لمقدمي خدمات الاتصالات المتنقلة بالمملكة العربية السعودية

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: نموذج مقترح لقياس العلاقة بين التسويق الريادي والأداء التسويقي بوجود المواطنة التسويقية كمتغير وسيط: دراسة تطبيقية على أقسام التسويق لمقدمي خدمات الاتصالات المتنقلة بالمملكة العربية السعودية
A Proposed Model for Measuring the Relationship between Entrepreneurial Marketing and Marketing Performance with the Presence of Marketing Citizenship as an Intermediate Variable: An Applied Study on the Marketing Departments of Mobile Telecommunication Service Providers in the Kingdom of Saudi Arabia
المؤلفون: عبدالله، معتز طلعت محمد, مؤلف
المصدر: المجلة العربية للإدارة. مج42, ع3:331-348
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1333621
قاعدة البيانات: EcoLink
الوصف
تدمد:11105453
DOI:10.21608/aja.2021.93837.1148