دورية أكاديمية

تسويق الغوريلا كتقنية إبداعية لتعزيز صورة العلامة التجارية: دراسة حالة مؤسسة فرويتال كوكاكولا

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: تسويق الغوريلا كتقنية إبداعية لتعزيز صورة العلامة التجارية: دراسة حالة مؤسسة فرويتال كوكاكولا
Marketing Gorillas as a Creative Technique to Enhance Brand Image: A Case Study of the Fruital Coca-Cola Foundation
المؤلفون: طرشاني، سهام, مؤلف
المساهمون: زاير، وافية, م. مشارك
المصدر: مجلة العلوم الاقتصادية والتسيير والعلوم التجارية. مج15, ع2:17-30
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1348159
قاعدة البيانات: EcoLink