دورية أكاديمية

العلاقة بين حملات التسويق الاجتماعي وتنمية الوعي والسلوكيات الصحية الإيجابية الناتجة عن أزمة فيروس كورونا 'Covid-19' بالمملكة العربية السعودية: دراسة تطبيقية على منطقة شقراء

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: العلاقة بين حملات التسويق الاجتماعي وتنمية الوعي والسلوكيات الصحية الإيجابية الناتجة عن أزمة فيروس كورونا 'Covid-19' بالمملكة العربية السعودية: دراسة تطبيقية على منطقة شقراء
The Relationship between Social Marketing Campaigns and Development of Awareness and Healthy Behaviors Resulting from the Impact of Corona Virus Crisis in the Kingdom of Saudi Arabia: An Applied Study on Shaqra
المؤلفون: دويدار، محمود محمد عوض, مؤلف
المصدر: مجلة العلوم الإدارية والاقتصادية. مج14, ع1:124-159
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1350967
قاعدة البيانات: EcoLink