دورية أكاديمية

تأثير المحتوى الرقمي عبر وسائل التواصل الاجتماعي على نية الشراء للعلامة: دراسة تطبيقية على عملاء شركات الاتصالات في مصر

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: تأثير المحتوى الرقمي عبر وسائل التواصل الاجتماعي على نية الشراء للعلامة: دراسة تطبيقية على عملاء شركات الاتصالات في مصر
المؤلفون: عبدالواجد، أحمد مصطفى, مؤلف
المساهمون: رجب، جيهان عبدالمنعم إبراهيم, مشرف, الألفي، ريم محمد, مشرف
المصدر: المجلة العلمية للاقتصاد والتجارة. ع2:259-282
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1373441
قاعدة البيانات: EcoLink