دورية أكاديمية

أثر التسويق الإلكتروني في تحقيق الميزة التنافسية: دراسة حالة مؤسسة موبيليس وكالة الجلفة

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: أثر التسويق الإلكتروني في تحقيق الميزة التنافسية: دراسة حالة مؤسسة موبيليس وكالة الجلفة
The Impact of E-Marketing in Achieving Competitive Advantage: Case Study of the Mobilis Corporation, Djelfa Agency
المؤلفون: بن حدة، مريم, مؤلف
المساهمون: مختاري، عبدالجبار, م. مشارك
المصدر: مجلة إدارة الأعمال والدراسات الاقتصادية. مج9, ع1:165-184
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1391989
قاعدة البيانات: EcoLink
الوصف
تدمد:24370525
DOI:10.51842/2179-009-001-010