دورية أكاديمية

دور المثيرات العاطفية في تحفيز سلوك الشراء التذكري والإيحائي في ظل انتشار جائحة كورونا 'بالتطبيق على عملاء مراكز التسوق الكبرى المصرية'

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: دور المثيرات العاطفية في تحفيز سلوك الشراء التذكري والإيحائي في ظل انتشار جائحة كورونا 'بالتطبيق على عملاء مراكز التسوق الكبرى المصرية'
The Role of Emotional Appeals in Motivating Reminder and Suggestive Buying behavior during Corona Pandemic 'Applied to Mall Customers in Egypt'
المؤلفون: الشنواني، مروة سعد محمد, مؤلف
المصدر: مجلة الدراسات التجارية المعاصرة. ع12:681-722
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1392768
قاعدة البيانات: EcoLink
الوصف
تدمد:23569255
DOI:10.21608/csj.2021.66277.1034