دورية أكاديمية

استخدام الاتصالات التسويقية الرقمية بالمنظمات الخيرية: دراسة حالة منظمة سليمان بن عبد العزيز الراجحي الخيرية

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: استخدام الاتصالات التسويقية الرقمية بالمنظمات الخيرية: دراسة حالة منظمة سليمان بن عبد العزيز الراجحي الخيرية
Use of Digital Marketing Communications for Charitable Organizations: Case Study of Sulaiman Bin Abdulaziz Al-Rajhi Charitable Foundation
المؤلفون: حايد، عز الدين, مؤلف
المساهمون: بولحية، الطيب, م. مشارك
المصدر: مجلة الإدارة والتنمية للبحوث والدراسات. مج12, ع1:529-555
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1402066
قاعدة البيانات: EcoLink
الوصف
تدمد:23351373
DOI:10.51991/2230-012-001-026