دورية أكاديمية

دور أبعاد التسويق الداخلي في تعزيز البيئة الاجتماعية والنفسية: دراسة ميدانية في قطاع المصارف الخاصة في سورية

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: دور أبعاد التسويق الداخلي في تعزيز البيئة الاجتماعية والنفسية: دراسة ميدانية في قطاع المصارف الخاصة في سورية
The Role of Internal Marketing Dimensions in Enhancing the Psychosocial Work Environment: A Field Study in the Private Banking Sector in Syria
المؤلفون: الإبراهيم، مرهف نبيه, مؤلف
المصدر: مجلة جامعة البعث سلسلة العلوم الاقتصادية. مج45, ع21:111-150
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1403622
قاعدة البيانات: EcoLink