دورية أكاديمية

الدور الوسيط للقدرات التسويقية الديناميكية في العلاقة بين أبعاد إدارة معرفة العملاء ونجاح المشروعات الصغيرة الخدمية: دراسة ميدانية

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: الدور الوسيط للقدرات التسويقية الديناميكية في العلاقة بين أبعاد إدارة معرفة العملاء ونجاح المشروعات الصغيرة الخدمية: دراسة ميدانية
The Mediating Role of Dynamic Marketing Capabilities in the Relationship between Customers Knowledge Management Dimensions and Small Service Projects’ Success: A Field Study
المؤلفون: خاطر، سامح أحمد فتحي, مؤلف
المصدر: مجلة جامعة الإسكندرية للعلوم الإدارية. مج60, ع3:149-191
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1409241
قاعدة البيانات: EcoLink