دورية أكاديمية

الدور الوسيط للميزة التنافسية بين كل من التسويق الإلكتروني والاتصالات التسويقية المتكاملة: دراسة ميدانية في بيئة الأعمال المصرية

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: الدور الوسيط للميزة التنافسية بين كل من التسويق الإلكتروني والاتصالات التسويقية المتكاملة: دراسة ميدانية في بيئة الأعمال المصرية
The Mediating Role of Competitive Advantage between E-Marketing and Integrated Marketing Communications: A Field Study in the Egyptian Business Environment
المؤلفون: علي، شريهان محمد, مؤلف
المصدر: مجلة البحوث المالية والتجارية. ع1:435-475
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1410448
قاعدة البيانات: EcoLink