دورية أكاديمية

دور استراتيجيات التسويق الدولي في تعزيز الميزة التنافسية: دراسة ميدانية في مرفأي اللاذقية وطرطوس

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: دور استراتيجيات التسويق الدولي في تعزيز الميزة التنافسية: دراسة ميدانية في مرفأي اللاذقية وطرطوس
The Role of International Marketing Strategies in Enhancing the Competitive Advantage: A Field Study in the Ports of Lattakia and Tartous
المؤلفون: محمد، رامي محمد, مؤلف
المساهمون: ناصر، سومر أديب, م. مشارك, عليا، طارق ثائر, م. مشارك
المصدر: مجلة جامعة تشرين للبحوث والدراسات العلمية - سلسلة العلوم الاقتصادية والقانونية. مج45, ع4:431-448
الإتاحة: https://search.mandumah.com/Record/1410600
قاعدة البيانات: EcoLink