دورية أكاديمية

دور أدوات التسويق الإلكتروني في تعزيز الصورة الذهنية المدركة للعلامة التجارية: دراسة ميدانية بالتطبيق على مستخدمي الموقع الإلكتروني SHEIN

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: دور أدوات التسويق الإلكتروني في تعزيز الصورة الذهنية المدركة للعلامة التجارية: دراسة ميدانية بالتطبيق على مستخدمي الموقع الإلكتروني SHEIN
The Role of E-Marketing Tools in Enhancing the Perceived Mental Image of the Brand: A Field Study
المؤلفون: شحاتة، إسراء جمال الدين أحمد, مؤلف
المساهمون: حامد، سعيد شعبان, م. مشارك
المصدر: مجلة البحوث الإدارية. مج41, ع2:1-28
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1417158
قاعدة البيانات: EcoLink