دورية أكاديمية

العلاقة بين وسائل الدفع الإلكتروني وتعزيز فاعلية التسويق الإلكتروني: تحليل الدور الوسيط للذكاء التسويقي: دراسة تطبيقية على عملاء بعض فنادق الخمس نجوم بمدينة شرم الشيخ

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: العلاقة بين وسائل الدفع الإلكتروني وتعزيز فاعلية التسويق الإلكتروني: تحليل الدور الوسيط للذكاء التسويقي: دراسة تطبيقية على عملاء بعض فنادق الخمس نجوم بمدينة شرم الشيخ
المؤلفون: خليفة، هانئ عبدالمنعم محمد حسن, مؤلف
المصدر: مجلة البحوث الإدارية. مج41, ع3:1-45
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1417554
قاعدة البيانات: EcoLink