دورية أكاديمية

التأثير التفاعلي لأنشطة التسويق بالذكاء الاصطناعي في العلاقة بين صورة العلامة التجارية ونية إعادة شراء تذكر الطيران الإلكترونية في مصر

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: التأثير التفاعلي لأنشطة التسويق بالذكاء الاصطناعي في العلاقة بين صورة العلامة التجارية ونية إعادة شراء تذكر الطيران الإلكترونية في مصر
The Interactive Effect of Artificial Intelligence Marketing Activities on the Relationship between Brand Image and Repurchase Intention of Air E-Tickets in Egypt
المؤلفون: نور الدين، عمرو أحمد أحمد, مؤلف
المساهمون: حمادة، حسام أحمد علي أحمد, م. مشارك, الحريري، بسمة محمد إدريس, م. مشارك
المصدر: مجلة البحوث الإدارية. مج41, ع4:1-32
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1417746
قاعدة البيانات: EcoLink