دورية أكاديمية

دور مهارات تسويق الذات كمتغير وسيط في العلاقة بين أبعاد السلوك الإبداعي وعوامل الاندماج الوظيفي للموارد البشرية بقطاعات وزارة المالية

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: دور مهارات تسويق الذات كمتغير وسيط في العلاقة بين أبعاد السلوك الإبداعي وعوامل الاندماج الوظيفي للموارد البشرية بقطاعات وزارة المالية
The Role of Self-Marketing Skills as a Mediating Variable in the Relationship between the Dimensions of Creative Behavior and the Factors of Functional Integration of Human Resources in the Sectors of the Ministry of Finance
المؤلفون: سليمان، رضا السيد محمد, مؤلف
المصدر: مجلة البحوث الإدارية. مج41, ع4:1-63
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1417842
قاعدة البيانات: EcoLink