دورية أكاديمية

تحليل أثر أبعاد الولاء على العلامة التجارية: دراسة تطبيقية لعينة من النساء المستخدمات للعلامة NIVEA في محافظة عجلون بالأردن

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: تحليل أثر أبعاد الولاء على العلامة التجارية: دراسة تطبيقية لعينة من النساء المستخدمات للعلامة NIVEA في محافظة عجلون بالأردن
Analysis of the Impact of Loyalty Dimensions on the Brand: An Applied Study of a Sample of Women who Use the Brand NIVEA in Ajloun Governorate, Jordan
المؤلفون: سلام، الفريح, مؤلف
المساهمون: عطوات، سلمى, م. مشارك, طريف، يمينة, م. مشارك
المصدر: مجلة إقتصاديات شمال إفريقيا. مج19, ع33:449-463
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1437505
قاعدة البيانات: EcoLink
الوصف
تدمد:11126132
DOI:10.33858/0470-019-033-022