دورية أكاديمية

الدور الوسيط للتسويق الخفي في العلاقة بين كل من سمعة المنظمة وتعزيز بناء الثقافة التسويقية: دراسة تطبيقية على قطاع صناعة الأجهزة الكهربائية في مصر

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: الدور الوسيط للتسويق الخفي في العلاقة بين كل من سمعة المنظمة وتعزيز بناء الثقافة التسويقية: دراسة تطبيقية على قطاع صناعة الأجهزة الكهربائية في مصر
المؤلفون: خليفة، هانئ عبدالمنعم محمد حسن, مؤلف
المصدر: المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية. مج14, ع3:198-253
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1444099
قاعدة البيانات: EcoLink