دورية أكاديمية

أثر استخدام مبتكرات الذكاء الاصطناعي في تعظيم الاتجاهات الحديثة للتسويق في الجامعات المصرية 'بالتطبيق على الجامعات الخاصة'

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: أثر استخدام مبتكرات الذكاء الاصطناعي في تعظيم الاتجاهات الحديثة للتسويق في الجامعات المصرية 'بالتطبيق على الجامعات الخاصة'
The Impact of Using Artificial Intelligence Innovations in Glorifying Modern Marketing Trends in Egyptian Universities by Application to Private Universities: Apply on Arab Academy for Science, Technology & Maritime Transport
المؤلفون: فرغل، مجدي عويس محمد, مؤلف
المساهمون: عصفور، أمل مصطفى, م. مشارك
المصدر: المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية. مج14, ع2:364-379
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1444725
قاعدة البيانات: EcoLink