دورية أكاديمية

دور المزيج التسويقي في تحقيق رضا الزبون: دراسة ميدانية على الوكالات التجارية التابعة لشركة موبيليس في ولاية تلمسان

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: دور المزيج التسويقي في تحقيق رضا الزبون: دراسة ميدانية على الوكالات التجارية التابعة لشركة موبيليس في ولاية تلمسان
The Role of the Marketing Mix in Attaining Customer Satisfaction: A Field Study of Commercial Agencies Affiliated with Mobilis Company in Tlemcen Province
المؤلفون: عبدالقادر، فؤاد حاج, مؤلف
المساهمون: طاولي، مصطفى كمال, م. مشارك
المصدر: مجلة دفاتر اقتصادية. مج14, ع2:476-492
الإتاحة: https://search.mandumah.com/Record/1446069
قاعدة البيانات: EcoLink
الوصف
تدمد:21701040
DOI:10.36530/1661-014-002-029