دورية أكاديمية

التسويق الإلكتروني وأثره في تحقيق جودة الخدمات المؤسسة الاقتصادية: دراسة عينة من عملاء مؤسسات الاتصال بالجزائر موبيليس، جيزي، أوريدو

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: التسويق الإلكتروني وأثره في تحقيق جودة الخدمات المؤسسة الاقتصادية: دراسة عينة من عملاء مؤسسات الاتصال بالجزائر موبيليس، جيزي، أوريدو
The E-Marketing and Its Effect on Quality Services Achievement in Economic Enterprises: A Sample Study of Communication Enterprises Clients in Algeria Mobilis, Djezzy, Ooredoo
المؤلفون: بوصيري، بسمة, مؤلف
المساهمون: بن الزاوي، عبدالرزاق, م. مشارك
المصدر: مجلة إيليزا للبحوث والدراسات. مج8, ع1:51-73
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1447094
قاعدة البيانات: EcoLink