دورية أكاديمية

واقع وأثر الابتكار التسويقي على الميزة التنافسية في المؤسسات الخدماتية: دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر خلال الفترة 2022-2023

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: واقع وأثر الابتكار التسويقي على الميزة التنافسية في المؤسسات الخدماتية: دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر خلال الفترة 2022-2023
The Reality and Impact of Marketing Innovation on the Competitive Advantage in Service Organizations: Case Study - Algeria Telecom Corporation during the Period 2022-2023
المؤلفون: ميدون، سيساني, مؤلف
المصدر: مجلة اقتصاد المال والأعمال. مج8, ع2:599-610
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1454080
قاعدة البيانات: EcoLink