دورية أكاديمية

الاتصالات التسويقية ودورها في تحسين الصورة الذهنية للعلامة التجارية: دراسة حالة وكالة نوميديا الشلف

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: الاتصالات التسويقية ودورها في تحسين الصورة الذهنية للعلامة التجارية: دراسة حالة وكالة نوميديا الشلف
Marketing Communications and Its Role in Improving the Mental Image of the Brand: A Case Study of the Agency Numidia Chlef
المؤلفون: مرابطي، عبدالقادر, مؤلف
المساهمون: كشكوش، بومدين, م. مشارك
المصدر: مجلة مجاميع المعرفة. مج9, ع2:104-123
الإتاحة: https://search.mandumah.com/Record/1465670
قاعدة البيانات: EcoLink
الوصف
تدمد:24371106
DOI:10.37166/2058-009-002-007