دورية أكاديمية

العلاقة بين عناصر المزيج التسويقي والرضا عن خدمات شركات التأمين: دراسة ميدانية بالتطبيق على منظمات القطاع العام بالمملكة العربية السعودية ، مدينة الرياض

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: العلاقة بين عناصر المزيج التسويقي والرضا عن خدمات شركات التأمين: دراسة ميدانية بالتطبيق على منظمات القطاع العام بالمملكة العربية السعودية ، مدينة الرياض
المؤلفون: غانم، مصطفى شلابي محمد, مؤلف
المصدر: مجلة كلية التجارة للبحوث العلمية. ع 54:285-335
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/471403
قاعدة البيانات: EcoLink