دورية أكاديمية

دور أبعاد المواطنة التسويقية في أدارة صورة المنظمة : دراسة تحليلية في شركة زين للاتصالات اللاسلكية المتنقلة في العراق

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: دور أبعاد المواطنة التسويقية في أدارة صورة المنظمة : دراسة تحليلية في شركة زين للاتصالات اللاسلكية المتنقلة في العراق
The role of marketing citizen ship in the managing corporate image an analytical study of zain communications companies telecommunication in iraq
المؤلفون: أبو غنيم، أزهار نعمة عبدالزهرة, مؤلف
المصدر: مجلة الغري للعلوم الاقتصادية والإدارية. ع 26:39-66
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/491666
قاعدة البيانات: EcoLink