دورية أكاديمية

دور شبكات التواصل الاجتماعي في التأثير على القرار الشرائي للمستهلك عبر الانترنت : دراسة تحليلية في جامعة القصيم - المملكة العربية السعودية

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: دور شبكات التواصل الاجتماعي في التأثير على القرار الشرائي للمستهلك عبر الانترنت : دراسة تحليلية في جامعة القصيم - المملكة العربية السعودية
The Role of Social Networks in Influencing the Purchasing Decision for Online Consumer : An Analytical Study in Qassim University KSA
المؤلفون: العضايلة، محمد جميل عبدالقادر, مؤلف
المصدر: المجلة الأردنية في إدارة الأعمال. مج11, ع1:153-170
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/607503
قاعدة البيانات: EcoLink
الوصف
تدمد:18158633
DOI:10.35516/0338-011-001-006