دورية أكاديمية

العلاقة بين التوجه بالعملاء والأداء التسويقي: دراسة ميدانية بالتطبيق على البنوك التجارية بمحافظة أسيوط

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: العلاقة بين التوجه بالعملاء والأداء التسويقي: دراسة ميدانية بالتطبيق على البنوك التجارية بمحافظة أسيوط
المؤلفون: حسين، أميرة فرحات آدم, مؤلف
المساهمون: علي، نادية أمين محمد, م. مشارك, سباعي، أحمد سيد محمد, م. مشارك
المصدر: مجلة كلية التجارة للبحوث العلمية. ع61:25-60
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/810620
قاعدة البيانات: EcoLink