دورية أكاديمية

دور التخطيط الإستراتيجي التسويقي في تحقيق ميزة تنافسية للمؤسسة الإقتصادية الجزائرية : دراسة تطبيقية على مؤسسة صناعة الكوابل - فرع جنرال كابل - بسكرة

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: دور التخطيط الإستراتيجي التسويقي في تحقيق ميزة تنافسية للمؤسسة الإقتصادية الجزائرية : دراسة تطبيقية على مؤسسة صناعة الكوابل - فرع جنرال كابل - بسكرة
The role of strategie marketing planning in achieving competitive advantage of the algerian economic company
المؤلفون: قريشي، محمد الطاهر, مؤلف
المساهمون: سلطاني، محمد رشدي, م. مشارك
المصدر: مجلة الباحث الإقتصادي. مج5, ع7:387-405
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/901267
قاعدة البيانات: EcoLink
الوصف
DOI:10.35391/1894-005-007-023