دورية أكاديمية

المشكلات التسويقية التي تواجه المؤسسات الخيرية وطرق مقترحة لمواجهتها: دراسة استطلاعية على عينة من المؤسسات الخيرية في جمهورية مصر العربية

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: المشكلات التسويقية التي تواجه المؤسسات الخيرية وطرق مقترحة لمواجهتها: دراسة استطلاعية على عينة من المؤسسات الخيرية في جمهورية مصر العربية
المؤلفون: مصطفى، أماني محمد عبدالحليم, مؤلف
المصدر: أعمال المؤتمر الدولي الثاني : إدارة المنظمات الصناعية والخدمية : الممارسات الحالية والتوجهات المستقبلية. مج1:118-148
الإتاحة: https://search.mandumah.com/Record/951745
قاعدة البيانات: EcoLink