دورية أكاديمية

دور العنصر البشري ضمن عناصر المزيج التسويقي المصرفي في تحسين الصورة الذهنية لعملاء البنوك: دراسة ميدانية بالتطبيق على البنك الزراعي المصري بمحافظة أسيوط

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: دور العنصر البشري ضمن عناصر المزيج التسويقي المصرفي في تحسين الصورة الذهنية لعملاء البنوك: دراسة ميدانية بالتطبيق على البنك الزراعي المصري بمحافظة أسيوط
المؤلفون: علي، محمد نمر, مؤلف
المساهمون: غانم، خالد خلف توفيق, م. مشارك
المصدر: أعمال المؤتمر الدولي الثاني : إدارة المنظمات الصناعية والخدمية : الممارسات الحالية والتوجهات المستقبلية. مج1:453-477
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/951801
قاعدة البيانات: EcoLink