دورية أكاديمية

دور الاتصالات التسويقية المتكاملة في تحسين الصورة الذهنية باستخدام نموذج التحليل العاملي التوكيدي: دراسة ميدانية السوق الألبسة

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: دور الاتصالات التسويقية المتكاملة في تحسين الصورة الذهنية باستخدام نموذج التحليل العاملي التوكيدي: دراسة ميدانية السوق الألبسة
The Role Of Integrated Marketing Communication In Improving The Mental Image Using The Model Of Empirical Analysis: A Field Study Of The Clothing Market
المؤلفون: مراكشى، عبدالحميد, مؤلف
المساهمون: علماوي، أحمد, م. مشارك
المصدر: مجلة اقتصاديات المال والأعمال. ع8:390-415
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/956176
قاعدة البيانات: EcoLink
الوصف
تدمد:25433784
DOI:10.37170/1986-000-008-020