دورية أكاديمية

تأثير الصورة الذهنية للشركة على سلوك إعادة الشراء لدى المستهلك المصري: دراسة تطبيقية على الأدوات الكهربائية المنزلية

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: تأثير الصورة الذهنية للشركة على سلوك إعادة الشراء لدى المستهلك المصري: دراسة تطبيقية على الأدوات الكهربائية المنزلية
المؤلفون: البطريق، مروة محمد محمد علي, مؤلف
المصدر: المجلة العلمية للدراسات التجارية والبيئية. مج10, ع3:507-532
الإتاحة: https://search.mandumah.com/Record/981537
قاعدة البيانات: EcoLink
الوصف
تدمد:20903782
DOI:10.21608/JCES.2019.50991