دورية أكاديمية

قياس اأثر التخطيط الاستراتيجي التسويقي وتحسين مستوي الأداء علي زيادة الميزة التنافسية: دراسة تطبيقية علي مؤسسات الاتصالات-ولاية سعيدة- الجزائر

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: قياس اأثر التخطيط الاستراتيجي التسويقي وتحسين مستوي الأداء علي زيادة الميزة التنافسية: دراسة تطبيقية علي مؤسسات الاتصالات-ولاية سعيدة- الجزائر
Measure the Impact of Strategic Marketing Planning and Improve the Performance Level to Increase the Competitive Advantage: An Empirical Study on Telecommunications Companies - Saida- Algeria
المؤلفون: صوار، يوسف, مؤلف
المساهمون: زقاي، حميدي, م. مشارك
المصدر: مجلة المشكاة في الاقتصاد، التنمية والقانون. مج1, ع2:41-55
الإتاحة: https://search.mandumah.com/Record/988202
قاعدة البيانات: EcoLink