دورية أكاديمية

دور الارتباط بالعلامة التجارية في الحفاظ علي العلاقة بين المستهلك والعلامة أثناء الأزمات التسويقية: دراسة حالة أزمة جازي - فيمبلكوم الجزائر

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: دور الارتباط بالعلامة التجارية في الحفاظ علي العلاقة بين المستهلك والعلامة أثناء الأزمات التسويقية: دراسة حالة أزمة جازي - فيمبلكوم الجزائر
The Role of Brand Attachment in Maintaining the Relationship between Consumer and Brand during Marketing Crises: Case Study: Djezzy- Vimpelcom Crisis
المؤلفون: حمودة، سامي, مؤلف
المساهمون: بن تركي، عز الدين, م. مشارك
المصدر: مجلة دراسات اقتصادية. مج6, ع1:47-67
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/997090
قاعدة البيانات: EcoLink
الوصف
تدمد:23925310
DOI:10.46317/1423-006-001-003