دورية أكاديمية

فاعلية استخدام استراتيجية التعلم المدمج المقلوب في تنمية مهارات الطلبة في الجانب العملي من مقرر 'الحاسوب في التعليم' في جامعة القدس المفتوحة واتجاهاتهم نحوها

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: فاعلية استخدام استراتيجية التعلم المدمج المقلوب في تنمية مهارات الطلبة في الجانب العملي من مقرر 'الحاسوب في التعليم' في جامعة القدس المفتوحة واتجاهاتهم نحوها
Effectiveness of Using Flipped –Blended Learning Strategy (FBLS) in Developing Students' Skills in the Practical Side of 'Computer in Education' Course at Al-Quds Open University and their Attitudes towards FBLS
المؤلفون: حناوي، مجدي محمد رشيد حلمي, مؤلف
المصدر: مجلة دراسات نفسية وتربوية. مج13, ع1:535-563
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1221420
قاعدة البيانات: EduSearch
الوصف
تدمد:11129263
DOI:10.35156/1192-013-001-026