دورية أكاديمية

أثر اليقظة الاستراتيجية على الأداء التسويقي للأندية الرياضية المصرية: دراسة حالة على أندية المحترفين لكرة اليد

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: أثر اليقظة الاستراتيجية على الأداء التسويقي للأندية الرياضية المصرية: دراسة حالة على أندية المحترفين لكرة اليد
The Effect of Vigilance Strategy on the Marketing Performance of Egyptian Sports Clubs: A Case Study on Professional Handball Clubs
المؤلفون: حسين، بلال سيد هاشم, مؤلف
المصدر: المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة. ع95, ج1:249-274
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1309469
قاعدة البيانات: EduSearch
الوصف
تدمد:26821966
DOI:10.21608/jsbsh.2022.133277.2106