دورية أكاديمية

جاذبية صفحات التسويق بالتخصيص الديناميكي: دراسة حول كيفية استخدام الخوارزميات لتكوين تجربة فريدة لكل عميل وتعزيز التفاعل مع المحتوى الرقمي

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: جاذبية صفحات التسويق بالتخصيص الديناميكي: دراسة حول كيفية استخدام الخوارزميات لتكوين تجربة فريدة لكل عميل وتعزيز التفاعل مع المحتوى الرقمي
The Attractiveness of Marketing Pages with Dynamic Personalization: A Study on How Algorithms can be Used to Create a Unique Experience for Each Customer and Enhance Engagement with Digital Content
المؤلفون: كلور، حسين رحيمي, مؤلف
المساهمون: عبدالرضا، معتز عزيز
المصدر: مجلة الدراسات المستدامة. مج6, ع1:1875-1896
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1439260
قاعدة البيانات: EduSearch