دورية أكاديمية

البراعة التسويقية وتأثيرها في تحقيق المرونة الاستراتيجية: دراسة تحليلية لعينة من العاملين في الشركة العامة لصناعة النسيج والجلود في بغداد

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: البراعة التسويقية وتأثيرها في تحقيق المرونة الاستراتيجية: دراسة تحليلية لعينة من العاملين في الشركة العامة لصناعة النسيج والجلود في بغداد
Marketing Prowess and its Impact on Achieving Strategic Flexibility: An Analytical Study of a Sample of Workers in the General Company for Textile and Leather Industry in Baghdad
المؤلفون: جاسم، انتصار نعمه, مؤلف
المصدر: مجلة الدراسات المستدامة. مج6, ع2:870-893
الإتاحة: https://search.mandumah.com/Record/1459993
قاعدة البيانات: EduSearch