دورية أكاديمية

استراتيجية التعلم المدمج لتنمية مفاهيم التسويق الإلكتروني ومهاراته لدى طالبات المدارس الثانوية التجارية

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: استراتيجية التعلم المدمج لتنمية مفاهيم التسويق الإلكتروني ومهاراته لدى طالبات المدارس الثانوية التجارية
A Blended Learning Strategy for Developing E-Marketing Concepts and Skills for Commercial Secondary School Female Student
المؤلفون: عطية، يسري مصطفى السيد, مؤلف
المساهمون: صالح، شعيب جمال محمد, م. مشارك, أحمد، الشيماء أحمد عبدالعزيز, م. مشارك
المصدر: مجلة شباب الباحثين في العلوم التربوية. ع19:121-150
الإتاحة: https://search.mandumah.com/Record/1460955
قاعدة البيانات: EduSearch