دورية أكاديمية

أثر ممارسات التسويق بالعلاقات على الولاء السلوكي لدى مشجعي الأندية الرياضية بجمهورية مصر العربية

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: أثر ممارسات التسويق بالعلاقات على الولاء السلوكي لدى مشجعي الأندية الرياضية بجمهورية مصر العربية
The Impact of Relationship Marketing Practices on the Behavioral Loyalty of Fans of Sports Clubs in the Arab Republic of Egypt
المؤلفون: التوابتى، نهى محمد السيد, مؤلف
المساهمون: يسن، وهيب رمضان, م. مشارك, الحسيني، أحمد السيد علي, م. مشارك
المصدر: المجلة العلمية لعلوم التربية البدنية والرياضة. ع50:247-268
الإتاحة: https://search.mandumah.com/Record/1463388
قاعدة البيانات: EduSearch