دورية أكاديمية

دور التسويق الرياضي في تطوير الحركة الرياضية في الأردن من وجهة نظر العاملين في الوسط الرياضي

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: دور التسويق الرياضي في تطوير الحركة الرياضية في الأردن من وجهة نظر العاملين في الوسط الرياضي
The Role of Sport Marketing in Developing Sports Movement in Jordan as Perceived by the Sport Community
المؤلفون: أبو عريضة، فايز سعيد, مؤلف
المساهمون: مساعده، جهاد أحمد, م. مشارك, الشرع، آيات مصطفى (Alsharia, Ayat Mustafa), م. مشارك
المصدر: مجلة العلوم التربوية والنفسية. مج 6 , ع 2:151-178
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/2107
قاعدة البيانات: EduSearch