دورية أكاديمية

أثر الادارة الاستراتيجية على تسويق المنتجات الصناعية الثقيلة في السودان: دراسة حالة شركة جياد لصناعة السيارات والشاحنات المحدودة

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: أثر الادارة الاستراتيجية على تسويق المنتجات الصناعية الثقيلة في السودان: دراسة حالة شركة جياد لصناعة السيارات والشاحنات المحدودة
المؤلفون: الحاج، رحمه الحاج محمد, مؤلف
المساهمون: عبدالقادر، محمد نور الطاهر أحمد
المصدر: أماراباك. مج 5, ع 14:1-20
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/519274
قاعدة البيانات: EduSearch
الوصف
تدمد:21613621
DOI:10.12816/0015420