دورية أكاديمية

الإعلان الإذاعي وأثره في اتخاذ القرار الشرائي لخدمات شركة جوال : دراسة على طلبة الجامعات في محافظات غزة

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: الإعلان الإذاعي وأثره في اتخاذ القرار الشرائي لخدمات شركة جوال : دراسة على طلبة الجامعات في محافظات غزة
Radio Advertisements and their effect on the Purchase Decision of Jawwal Company Services: Study on Gaza Universities’ Students
المؤلفون: سالم، محمد زيدان, مؤلف
المساهمون: صمد، إياس سمير إسماعيل, م. مشارك, الأغا، مروان, م. مشارك
المصدر: مجلة جامعة القدس المفتوحة للبحوث الإنسانية والاجتماعية. ع41:225-240
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/817329
قاعدة البيانات: EduSearch
الوصف
تدمد:26169835
DOI:10.12816/0039413