دورية أكاديمية

Effect of Strategic Agility Dimensions on Tourism Marketing Performance in Jordan: (Case Study on Tourism Companies in the Amman Region)

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: Effect of Strategic Agility Dimensions on Tourism Marketing Performance in Jordan: (Case Study on Tourism Companies in the Amman Region)
تأثير أبعاد الرشاقة الإستراتيجية على الأداء التسويقي السياحي: دراسة حالة على الشركات السياحية في منطقة عمان
المؤلفون: القعيد، مرزوق عايد, مؤلف
المصدر: مؤتة للبحوث والدراسات - سلسلة العلوم الإنسانية والاجتماعية. مج34, ع2:13-36
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/966691
قاعدة البيانات: EduSearch
الوصف
تدمد:10216804
DOI:10.35682/0062-034-002-010