دورية أكاديمية

دور التلفزيون في الثقافة الاستثمارية لدى جمهور المصريين المغتربين وعلاقته بمستوي الثقة بالاستثمار بالمشاريع الحكومية: دراسة على الاستثمار بمشروعي قناة السويس والعاصمة الإدارية الجديدة

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: دور التلفزيون في الثقافة الاستثمارية لدى جمهور المصريين المغتربين وعلاقته بمستوي الثقة بالاستثمار بالمشاريع الحكومية: دراسة على الاستثمار بمشروعي قناة السويس والعاصمة الإدارية الجديدة
The Role of Television in Spreading the Investment Culture of the Egyptian Expatriate Public and its Relation to the Level of Confidence in Investment in Government Projects
المؤلفون: الحبروني، رشا محمد أحمد مرسي, مؤلف
المصدر: المجلة العلمية لبحوث الإعلام وتكنولوجيا الاتصال. ع3:239-290
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1069686
قاعدة البيانات: HumanIndex