دورية أكاديمية

محددات التعامل مع حملات التسويق السياحي عبر البريد الإلكتروني في سوق السفر وأثرها في الكلمة المنقولة إلكترونيا: وجهة نظر المسافرين الأردنيين في الخارج

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: محددات التعامل مع حملات التسويق السياحي عبر البريد الإلكتروني في سوق السفر وأثرها في الكلمة المنقولة إلكترونيا: وجهة نظر المسافرين الأردنيين في الخارج
Determinants of Dealing with Tourism Marketing Campaigns Via E-Mail in the Travel Market and its Impact on E-Word of Mouth: Jordanian Outbound Travelers’ Perceptions
المؤلفون: أبو رمان، أسعد حماد موسى, مؤلف
المصدر: المجلة الدولية للتراث والسياحة والضيافة. مج14, ع1:538-565
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1090352
قاعدة البيانات: HumanIndex