دورية أكاديمية

إعلانات المؤثرين عبر وسائل التواصل الإجتماعي وعلاقتها بالسلوك الشرائي لدى الشباب الجامعي السعودي: دراسة ميدانية

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: إعلانات المؤثرين عبر وسائل التواصل الإجتماعي وعلاقتها بالسلوك الشرائي لدى الشباب الجامعي السعودي: دراسة ميدانية
Influencers' Ads on Social Media and their Relationship to Purchasing Behavior Among Saudi University Youth A Field Study
المؤلفون: سلامة، مي وليد عبدالقادر, مؤلف
المصدر: المجلة العلمية لبحوث العلاقات العامة والإعلان. ع19:605-648
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1122110
قاعدة البيانات: HumanIndex