دورية أكاديمية

دور الإعلام الاجتماعي في دعم ستراتيجية الوزارات لتحقيق رؤية 2030: دراسة تقييمية للموقع الإلكتروني لوزارة الاقتصاد والتخطيط السعودية

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: دور الإعلام الاجتماعي في دعم ستراتيجية الوزارات لتحقيق رؤية 2030: دراسة تقييمية للموقع الإلكتروني لوزارة الاقتصاد والتخطيط السعودية
Communicator's Dialogue Culture in the Yemeni Press the Role of Social Media in Supporting the Ministries' Strategy to Achieve the 2030 Vision: An Evaluation Study of the Saudi Ministry of Economy and Planning Website
المؤلفون: الفريجي، رياض بن ناصر, مؤلف
المصدر: المجلة العربية للاعلام والاتصال. ع25:153-186
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1149930
قاعدة البيانات: HumanIndex