دورية أكاديمية

علاقة عناصر المزيج التسويقي الإلكتروني بتعزيز الميزة التنافاسية بمؤسسات ريادة الأعمال بسلطنة عمان: دراسة ميدانية

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: علاقة عناصر المزيج التسويقي الإلكتروني بتعزيز الميزة التنافاسية بمؤسسات ريادة الأعمال بسلطنة عمان: دراسة ميدانية
The Relationship of the Elements of the Electronic Marketing Mix to Enhancing the Competitive Advantage of Entrepreneurial Institutions in the Sultanate of Oman: Field Study
المؤلفون: المطري، علي بن سعيد بن سليم, مؤلف
المساهمون: الحرملية، أمل بنت عبدالله بن بشير, م. مشارك
المصدر: المجلة العربية للمعلوماتية وأمن المعلومات. ع1:1-44
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1169863
قاعدة البيانات: HumanIndex