دورية أكاديمية

إدماج مفاهيم الاتصال التسويقي المتكامل من منظور اقتصادي في تصميم الإعلان السياحي: تطبيقا على إعلانات السياحة التراثية في مصر

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: إدماج مفاهيم الاتصال التسويقي المتكامل من منظور اقتصادي في تصميم الإعلان السياحي: تطبيقا على إعلانات السياحة التراثية في مصر
Incorporating the Integrated Marketing Communication Concepts from an Economic Perspective into the Design of Interior Tourism Advertising: Applied to Heritage Tourism in Egypt
المؤلفون: أبو الغيط، هايدي يوسف, مؤلف
المصدر: مجلة العمارة والفنون والعلوم الإنسانية. عدد خاص:541-569
الإتاحة: https://search.mandumah.com/Record/1180451
قاعدة البيانات: HumanIndex