دورية أكاديمية

دور المحتوى الرقمي في تعزيز تأثير الحملات الإعلانية والإعلامية للعلاقات العامة في جامعة النجاح الوطنية على جمهور الطلبة

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: دور المحتوى الرقمي في تعزيز تأثير الحملات الإعلانية والإعلامية للعلاقات العامة في جامعة النجاح الوطنية على جمهور الطلبة
Identifying the Role of the Digital Content in Promoting the Effect of Advertising and Media Campaigns of Public Relations at An-Najah National University on Student Audience
المؤلفون: سرحان، عبدالكريم, مؤلف
المساهمون: بواقني، سجا يوسف, م. مشارك
المصدر: المجلة العربية للعلوم الإنسانية والاجتماعية. ع9:1-58
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1189769
قاعدة البيانات: HumanIndex